جمعية الكلمة الطيبة تنظم لقاء حواريا وتعريفيا لطلبة مؤسسة وطني الإمارات (سفراء وطني الإمارات) بالمنامة

نظمت جمعية الكلمة الطيبة لقاء حواريا وتعريفيا لطلبة مؤسسة وطني الإمارات (سفراء وطني الإمارات) بفندق داون تاون في المنامة.

وقد بلغ عدد المشاركين 60 مشاركا بحضور رئيس الاتحاد العربي للتطوع ورئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع ونائب رئيس جمعية الكلمة الطيبة أنور بو حسن وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمنتسبين، إضافة إلى مسؤولون من مؤسسة وطني الإمارات وعدد من المشرفين . وتم خلال اللقاء استعراض أبرز أنشطة الجمعية والاتحاد، وتناول اللقاء أيضا فكرة مؤسسة وطني الإمارات وهدفها من الزيارة في صقل مهارات الشباب وإكسابهم خبرات جديدة وتحفيزهم على العمل التطوعي. وأدار اللقاء الشاب علي بوهزاع مقدماً موجزاً تعريفياً عن الجمعية وأنشطتها.

بدوره قدم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة الأستاذ أنور صالح بوحسن موجزاً تعريفياً عن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي لتكريم رواد العمل التطوعي العرب وأهميتها في نشر وتعزيز ثقافة التطوع، وتلاه تقديم رئيسة لجنة العلاقات العامة والتسويق بالجائزة الأستاذة سامية حسين موجز عن جائزة أفضل مشروع تطوعي وطني وإسهامات الجائزة في إثراء المجتمع البحريني بالأعمال التطوعية والتي تتم بدعم ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

واستعرض رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الخليجي للأطفال يوسف جناحي بتعريف الوفد عن الملتقى الخليجي للأطفال الذي ينظم سنويا برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وأهميته في صقل شخصيات الأطفال جيل المستقبل.

وقدم عضو اللجنة المنظمة أحمد السليمان تعريفا عن جائزة سمو الشيخ عيسى للنجم الواعد التي تقام على هامش الملتقى ودورها في تحفيز وتشجيع الأطفال في إبراز مواهبهم وقدراتهم الإبداعية ورفع اسم مملكة البحرين عالياً من خلال إنجازاتهم.

كما عرضت Anna zodi إحدى المشاركات في برنامج إحياء التراث العالمي موجزا تعريفيا عن هذا البرنامج الذي تنظمها الجمعية بالتعاون من منطمة اليونيسكو في قلعة البحرين كأحد أهم الموقع التراثية في العالم المصنفة في اليونيسكو. بدوره قدم الأمين العام للاتحاد العربي عبدالرزاق المريسي للتطوع موجزاً تعريفياً عن الاتحاد وأنشطته ودوره في دعم وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والمشاركة في التنمية المستدامة.

وفي الأخير تم التعريف بدار المحرق لرعاية الوالدين والأنشطة الترفيهية والصحية والنفسية التي تقدمها الدار لكبار السن وقدم الدار فقرة فنية استعرضوا فيها فن العرضة البحرينية وشاركها في الفقرة بعض من المشاركين في الوفد الإماراتي.

All rights reserved For GOOD WORD SOCIETY - BAHRAIN
Developed by: TechPio

Search